في إطار احتضان تونس لفعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الدول الفرنكفونية للترياتلون FRATRI  في نسخته الخامسة التي ستنتظم بمدينة الحمامات يومي 25 و26 أكتوبر الجاري بمشاركة ممثلي مايقارب 30 دولة،

استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بن الشيخ مساء يوم الخميس 24 أكتوبر 2019 رئيس اتحاد الدول الفرنكفونية للترياتلون Mr.Philippe Lescure  وعضو الجامعة الفرنسية للترياتلون وممثل الاتحاد الدولي Mr.Bernard Saint-Jean  ورئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقي للترياتلون السيد أحمد ناصر ورئيس الجامعة التونسية للترياتلون السيد لطفي عبيّد.

وتم خلال اللقاء الذي انعقد بحضور المدير العام للرياضة المنصف شلغاف ومدير التعاون الدولي فاروق المؤدب عرض برنامج فعاليات المؤتمر الذي يتضمن كذلك دورة تكوينية للمدرّبين. ويهدف هذا المؤتمر الى مزيد دعم رياضة الترياتلون وتطويرها وتبادل التجارب والخبرات بين الدول الفرنكفونية والتحسيس بأهمية دور الرياضة في تحقيق التقارب بين الشعوب ومزيد إرساء قيم التسامح والتحابب بينها.

هذا وتلقت وزيرة شؤون الشباب والرياضة على هامش اللقاء دعوة لحضور المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الرياضي في افريقيا الذي سينعقد بجمهورية مصر العربية من 06 الى 08 ديسمبر 2019 بمشاركة عدة كبير من اللجان الأولمبية والاتحادات الافريقية وسيتم خلاله اسناد جائزة الرياضة الافريقية.

 

 

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.